انتقال رونالدو لنادي النصر

انتقال رونالدو لنادي النصر,انتشر خبر قرب انتقال كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد إلى نادي النصر السعودي، وذلك وفق الكثير من التقارير الإخبارية العالمية، ومن أشهر ما نشر ذلك الخبر الصحيفة الإسبانية الشهيرة ماركا، التي قد أشارت إلى أن رونالدو حاليا يوشك على إنهاء كافة الأمور المالية الخاصة بالعقد مع النادي، وبذلك من المتوقع أن يتم التوقيع رسميا قبل نهاية الشهر الجاري.

توقيع رونالدو لنادي النصر السعودي

سيتم توقيع العقد بين رونالدو ونادي النصر السعودي في غضون أيام قليلة فقط، على أن يستمر ذلك العقد حتى شهر 6 من عام 2025، وسوف يتم ذلك بعد الانتهاء من الإجراءات المالية بين كلا الفريقين فلم يبقى سوى التوقيع والإعلان رسمياً.

وكان بالفعل فسخ رونالدو عقده مع نادي مانشستر يونايتد إثر حدوث خلاف قوي بينه وبين إدارة النادي وكذلك إيريك تين هاج مدرب الفريق، وكان ذلك قبل كأس العالم 2022.

 

وقد نشرت قناة 24 السعودية الرياضية قميص رونالدو في نادي النصر، فقد قام أحد المحررين بنشر فيديو يسجل لحظة كتابة اسم رونالدو على قميص نادي النصر، وقد علق على ذلك أنه ممنوع دخول ذوي القلوب الضعيفة.

قيمة عقد رونالدو مع نادي النصر

وفق مجموعة من التقارير أن توقيع رونالدو مع النصر ليس أمر بجديد، ولكن تلك المحاولات كانت منذ فترة متزامنة مع ترك رونالدو مانشستر، ومن المحتمل التعاقد لمدة سنتين ونصف، على أن يكون قيمة العقد 200 مليون يورو سنوياً، ولكن لم يوجد تعليق من أي الطرفين على تلك القيمة المالية.

ولكن في حين صحة ذلك المبلغ سيكون أعلى قيمة عقد انتقال لاعب سواء في الشرق الأوسط أو الوطن العربي، وذلك الأمر سوف يقلب موازين التعاقدات الفترة المقبلة، مع دخول فكرة انتقال مشاهير الكرة إلى الأندية العربية في ختام مشوارهم الكروي.

أداء رونالدو في كأس العالم 2022

قد ودع كريستيانو مونديال كأس العالم بعد خسارة المنتخب البرتغالي أمام منتخب المغرب العربي، ولكن في تلك الفترة كان يمر بفترة عصيبة إثر خروجه من مباراة كوريا الجنوبية، وبعدها بأخذه مقعد في مجالس البدلاء في مباريات منتخبه أمام سويسرا والمغرب، وكذلك عدم مشاركته في اللقاء مع البرازيل وأوروبا بشكل أساسي.