موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث , يستعد كل من فريق نادي تشيلسي ونادي بورنموث لمواجهة قوية تعد من العيار الثقيل في تاريخ الفريقين، وهذا اللقاء من ضمن الجولة السابعة في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، سوف نعرض لكم من خلال مقالنا لعشاق كرة القدم الموجودين في الوطن العربي كل من القنوات الناقلة للمباراة وموعد عقودها.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث

من المقرر أن المباراة ستكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 ديسمبر، ومن المقرر للمباراة أنها سوف تكون على أرض ملعب ستامفورد بريدج، وهي واحدة من مباريات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي لموسم 2022/2023.

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية الإنجليزية أعلنت على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن صافرة المباراة ستنطلق في المواعيد التالية:

  • في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة 8:30 بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة بورنموث وتشيلسي

من المقرر أن قناة bein sports HD 1، المشفرة هي التي سوف تذاع عليها المباراة، وسوف يقوم بالتعليق على تلك المباراة المعلق الكبير حسن العيدروس.

مباراة تشيلسي أمام بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز

الجدير بالذكر أن فريق نادي تشيلسي تراجع في الفترة الأخيرة وذلك بوجود المدرب الإنجليزي الجديد جراهام بوتر، بينما الفريق اللندني حاصل على المركز الثامن داخل جدول ترتيب الدوري مقابل 21 نقطة، ومن جهة أخرى فريق بورنموث حاصل على المركز الـ 14 مقابل 16 نقطة.

نقل مدرب نادي تشيلسي أنهم كانوا يعانون في الفترة الأخيرة بضعف في الأداء وذلك من المقرر أنه يحدث من حين لآخر، ولكن أكد على العودة بقوة وبشكل أفضل، وأضاف أنه الفوز من امتع الأشياء لدى الفريق وأنهم سيبذلون ما في جهدهم للفوز.

وتحدث عن إصابة اللاعب الفرنسي نجولو كانتي، وقال أنه قام بإجراء عملية جراحية وهو يساعده في العودة مرة أخرى واستعادة لقياته في أسرع وقت، ولكنه أكد على أنه لن يعود حتى فبراير القادم.

ذكر ايضًا بأن كل من حكيم زياش و ماتيو كوفاسيتش لن يشاركوا في المباراة وذلك بسبب العودة المتأخرة من كأس العالم، ولكن من جهة أخرى يوجد ريس جيمس جاهز للمباراة.